Inzwischen ja. Mundtabak in "Teebeuteln" gibt es unter dem Markennamen "Thunder" im gutsortierten Tabakwarenhandel. Auch in loser Form zu haben. Zur Einnahme sollte man bei der losen Variante einen sog. "Prismaster" verwenden. Die Dinger kannst Du dort kaufen, wo es den "Thunder"-Tabak gibt.
المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار
تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى